مرحبًا بكم في موقعنا الإلكتروني https://chamona.com لقد عمِلنا جاهدين على متجر شامنا لنقدم لكم أفضل تجربة تسوُّق، ونأمل أن تستمتعوا بكل ما يعرِضُه هذا الموقع.

يُرجى قراءة هذه الأحكام وأي أحكام أخرى للاستخدام منشورة على الموقع باعتبارها تُشكِّل مُجتمعة أحكام موقِعنا التي تنظم استخدامكم لموقعنا والخدمات التي يُقدّمها (متضمّنًا الموقع الإلكتروني، مركز الاتصال ). علمًا بأننا قد نغير أحكام الموقع هذه من وقت لآخر من دون إخطاركم، وذلك من خلال نشر أحكام الموقع المُحدّثة على الموقع، لذا يُرجى التأكُّد من التحقُّق من وجود التحديثات بصفة مُنتظمة. ويُعد تسجيل طلب شراء عبر موقعنا موافقة منك على أحدث إصدار منشور على موقعنا من أحكام الموقع.

نحن نهدُف إلى جعل الموقع والخدمات المرتبطة في متناول أكبر عدد مُمكِن من المستخدمين.

إلا أننا نطلب منكم أن تكونوا قد بلغتم الثامنة عشر من العُمر على الأقل، ولديكم القُدرة على القيام بما يلي بصورة شرعية:

(أولاً) الدفع عن طريق إحدى وسائل الدفع المقبولة لدينا؛

(ثانيًا) الموافقة على هذه الأحكام؛

(ثالثًا) إبرام طلبات مُلزِمة معنا.

وإضافةً إلى ذلك، يُمكننا حالياً توصيل الطلبات التي تمّت عبر هذا الموقع إلى المناطق داخل سوريا فقط.

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات هذا الموقع، يُمكنكم إما استخدام الموقع على أساس ‘تجرُبة الزائر’ أو إنشاء حساب وتسجيل بياناتكم لدينا.

وأنتم مسؤولون دائمًا عن التأكُّد من سلامة وصحّة واكتمال أي بيانات شخصية أو بيانات تخُصّ الدفع تُقدّموها لنا.

ويُمكنكم تحديث بياناتكم عن طريق الاتصال بنا عبر هذا الرابط هذا، أو التواصل عبر الموقع الإلكتروني لمركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 0962098703 أو يُمكنكم تحديثها على صفحتكم الشخصية في الموقع.
ويمكنم الدخول من خلال حسابكم على الفيسبوك من هنا

ويُرجى الحفاظ على سرية وأمن بيانات حسابكم وكلمة المرور. ولن يسألكم ممثلو خدمة العُملاء لدينا أبدًا عن كلمة المرور خاصّتكم. ونحن ملتزمون بالامتثال لسياسة الخصوصية لدينا، ولكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة يتكبدها أيًا من العُملاء بسبب سوء استخدام تلك البيانات. ويُرجى إخطارنا في أقرب وقت مُمكِن إذا اعتقدت أن حسابك قد اختُرِق. وبتسجيلكم لأي طلب شراء على الموقع أنتم تضمنون استيفائكم لمعايير الأهلية الموضّحة أعلاه وأنّكم تؤكّدون على أن ما أوردتموه من معلومات هي معلومات تخصّكم وأنها دقيقة من جميع النواحي. والكيانات التجارية غير مؤهّلة للتسجيل لدينا.

عندما تُسجل طلبًا لدينا فإنك عندئذٍ – وفقًا لحقوقك في إلغاء أو إرجاع المنتجات- أنت تلتزم بشراء المنتجات المذكورة في الطلب وبالسعر المذكور فيها، بما في ذلك أي رسوم توصيل .

تخضع الطلبات لقبولنا، وهو ما قد نحجبه وفقًا لتقديرنا وحدنا، بما في ذلك أن يكون لأسباب مثل عدم الأهلية، أو عدم القُدرة على تأكيد الإذن بالدفع والاشتباه في وجود احتيال وقيود مفروضة على الشحن وتوافُر المخزون. ولا يُحتَفَظ بالمنتجات الموضوعة في حقيبة التسوق الخاصة بك على موقعنا إلى حين دفع ثمنها. في حال قد قمت باختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام لطلبيتك عبر موقعنا، فسيقوم فريقنا بإرسال رسالة نصية عبر الجوال او مراسلتكم من خلال واتس اب وذلك لتأكيد الطلبية والبيانات الخاصة بك في حسابك قبل شحن الطلبية.

إن لم يكن هناك تأكيد من قبلكم خلال 3 أيام من اليوم التي يتم التواصل معكم فيه ، فيؤسفنا إعلامك أنه سيتم إلغاء تلك الطلبية.

رُبّما يحتوي أو يوفّر الموقع على معلومات تتعلَّق بتوافر المنتجات، وهذه المعلومات يُمكن استخدامها لتقدير احتمالية توافر إحدى المنتجات فور تسجيل طلب شرائها. وللأسف، لا يُمكننا ضمان أن أي منتج مُدرج باعتباره متوفّر سيكون متوفّر بالفعل على الفور، حيث أن المخزون المتوفِّر من المنتجات يُمكن أن يتغيّر بصورة كبيرة على مدار اليوم. وفي حالات نادرة، ربما يكون المُنتج متوفّرا وقت تسجيلك لطلب الشراء ولكن بحلول وقت معالجة طلبك يكون المخزون المتوفر منه قد بِيع كاملاً. وفي حال حدوث ذلك فسوف نخطرك.

سنُقرّ باستلام طلبكم عبر البريد الإلكتروني او الواتس اب . إلا أن الطلب لن يتأكَّد سوى عند استلامكم رسالة بريد إليكتروني و رسالة واتس اب  من جانبنا تؤكِّد إرسال المنتج (المنتجات) المعنية لتوصيلها إليكم. وليس لأي طرف آخر سوانا سُلطة تأكيد قبول الطلب. وبمجرَّد تأكيد الطلب يُعتَبر قد أُبرِم في الجمهورية العربية السورية

نحن نقبل حاليًا الأنواع التالية من وسائل الدفع للطلبات المُسجَّلة على موقعنا:

الدفع نقدًا عند الاستلام

تُعرَض الأسعار على الموقع بالليرة السورية ، ويُستثنى من ذلك أي خدمات رُبّما تختار إقرانها بعملية الشراء (مثل تغليف الهدايا)، أو تكاليف التوصيل، وستُعرَض أي تكاليف إضافية من هذا القبيل قبل التنفيذ النهائي لطلبك.

لا تصلُح قسائم الشراء للاستخدام إلا وفقًا لشروطها وحتى التاريخ المُحدَّد ولا يمكن استخدامها إلّا مرة واحدة فقط ولا يُمكن استبدالها بمبالغ نقدية ولا يمكن استخدامها إلى جانب أي عرض أو تخفيض أو عرض ترويجي آخر

تعمل خدمة التوصيل للمنزل لدينا حاليًا إلى عناوين داخل محافظة حماة ، وفقط للطلبات التي تتم من خلال موقعنا الإلكتروني.  إلا أننا نسعى دائمًا لتحسين تجربة الزبائن ورُبّما نعرض طُرقًا إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.

القائمة الرئيسية
Close

السلة

تم العرض

آخر المنتجات التي تم استعراضها

Close

Quickview

Close

الأقسام

WhatsApp للطلب أو الاستفسار